منزل > أخبار > آخر الاخبار > كم عدد الحيل الجديدة التي يمكن.....
الشهادات
تعليق العملاء
  • ماريوت
    ماريوت
    وقد تم تسليم النظام بسرعة جدا والبند لديه نوعية جيدة
  • هيلتون
    هيلتون
    جيدة، عالية الجودة، كبيرة وجميلة مربع الأنسجة. شكرا لك!
  • إنتركونتيننتال
    إنتركونتيننتال
    نوعية جيدة وجميلة البند * تسليم سريع * موثوق البائع * يوصي ديف
  • شانغريلا
    شانغريلا
    جيد جدا product.well تعبئتها للشحن. تسليم سريع. شكرا لك!
الاتصال بنا
شنتشن NJC فندق تصميم تجهيزات غرفة الضيوف المحدودة
العنوان: الدور 4 27 ، Xin'e Ind. Zone ، Egongling Community ، Pinghu Street ، Longgang Dist. ، Shenzhen ، Guangdong ، الصين (البر الرئيسي)
اتصل الآن

أخبار

كم عدد الحيل الجديدة التي يمكنني "رقم"؟

في الآونة الأخيرة، بدأت مناقشة التطوير الرقمي في الفندق في الزيادة. في الواقع، بعد افتتاح الوضع الوبائي، أصبحت الرقمنة واحدة من اتجاهات ترقية الفندق والاستكشاف النشط، والمزيد والمزيد من الفنادق دمج تكنولوجيا المعلومات الرقمية في أعمالهم الخاصة. إدارة وخدمات الضيوف.


في بداية عام 2021، تمت ترقية وزارة التعليم إلى "إدارة الفنادق والتشغيل الرقمي" في أحدث كتالوج التسجيل العالي، وتحت هذا التغيير، لقد غيرت جميع الكليات أسمائها. استكشف إدارة الفنادق والعمق الرقمي. بالإضافة إلى ذلك، يتم إصدار "إشعار حول تسريع التحول الرقمي للمؤسسات المملوكة للدولة" من قبل لجنة الإشراف والمعادن المملوكة للدولة، وصناعة الفنادق أصدرت رقميا سطح الماء. في مقابلة "2021 شنغهاي مينشنغ مقابلة"، تتطلع مكتب شنغهاي للثقافة والسياحة في فانغ شيزيهونغ إلى مخططات فندق شنغهاي الرقمي. وقال إنه من الضروري السعي إلى تعزيز 600 فنادق رقمية في السنة، وبالترويج التنمية الصحية المنظمة في الفندق الرقمي. تم إعداد "شنغهاي للتحول الرقمي" خطة العمل الرقمية "خطة عمل المشهد".


كخاصية لتعزيز شامل للترويج الحضري، ركزت شنغهاي على الاستفادة من الاستفادة من المزيج الرقمي الرقمي، والتي لديها معرفة مميزة للغاية لإعادة هندسة تدريب النبيذ الوطني.


فندق Digital Times.


في وقت مبكر من عام 1981 الشركة التجارية الدولية الأمريكية (IBM)، أطلق فندق Westin خدمة حجز بطاقة الائتمان الرئيسية وخدمة الخروج في الوقت الفعلي، تاركة أول واحد على طريق تكنولوجيا المعلومات والمعلومات الرقمية. "آثار أقدام، ولكن تطبيق معلومات الفندق يركز فقط على إدارة الأعمال الخاصة بالفندق لتحسين معالجة المعلومات وخدمة العملاء، وما إلى ذلك، لم تشكل وعي تطبيق رقمي كامل. ومع ذلك، مع تطور تكنولوجيا المعلومات، ارتفعت روابطها لصناعة الفنادق تدريجيا، مثل وظيفة الحجز عبر الإنترنت المقدمة من الخيار والعطلات INN في عام 1995، Xi Holiday Hotel and Promus تأخذ زمام المبادرة في توفير العملاء في الوقت الحقيقي خدمة الحجز؛ في عام 2009، أطلقت فنادق Intelity في عام 2009، أطلقت تطبيقات موبايل من شركات الإقامة معا؛ 2014 Apple الدفع عبر الإنترنت، تحتوي الغرفة على دخول بدون مفتاح وسيناريوهات التطبيقات الأخرى.


ومع التطور السريع لتكنولوجيا المعلومات في الصين، بدأ الفندق الصين أيضا في دخول المرحلة الرقمية. في المقالة "مرحلة التطوير وخصائص تكنولوجيا معلومات صناعة أماكن الإقامة في شنغهاي تكنولوجيا المعلومات المكتوب في كلية إدارة الفنادق في مدرسة شنغهاي التجارية، تنقسم تطوير معلومات إقامة شنغهاي إلى أربع مراحل، في عام 1998 تقنية المعلومات السابقة المطبقة تدريجيا في خدمة الإقامة، في 1999-2003 ، تعزيز تكنولوجيا المعلومات بسرعة كفاءة صناعة الإقامة، 2004-120 في عام 2013 وعدد كبير من المحطات المتنقلة في محطة متنقلة ومرحلة الحكمة لعام 2014. على الرغم من استخدامه لشنغهاي كعينة بحثية، فإن عملية تطوير تكنولوجيا المعلومات أمر شائع في صناعة الفنادق الصينية.


إذا كان تطوير تكنولوجيا المعلومات في التطبيق العملي لصناعة الفنادق، فيمكن تقسيم تطورها تقريبا إلى 2 مراحل: أولا، تغيير التحسين في إدارة الأعمال الخاصة بالفندق، مثل إنشاء نظام لإدارة العملاء (CRM) ، الموارد المتراكمة في نظام تخطيط موارد الفنادق، إلخ، أكمل إدارة وتحديث الفندق، ومنطق الإدارة المبسطة، وتشكيل عملية الإدارة من أقسام الفنادق، في هذا الوقت، يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات بسيطة فقط مثل الحجز، استشارة، الخروج؛ ثم في بيئة ترقية المستهلك، تجديد رقميا لمستوى خدمة الفندق، والذي ينعكس بشكل رئيسي في انفجار تطبيق المؤسسة، تطبيق الهبوط من المنازل الذكية، والتغطية الكاملة للروبوتات الذكية، وانتشار لا تملك الخدمات، صناعة الفنادق ليست سوى صناعة الفنادق دخلت حقا العصر الرقمي.


بموجب الترقية الرقمية المزدوجة لإدارة الفنادق وخدمة العملاء، فإن صناعة الفنادق الصينية لا مفر منها لا مفر منه في عصر المتفجرات الرقمية، والتحول الرقمي للفندق يعرض أيضا ميزات جديدة.


Hotel Digital Transformation جديد "تغيير"


"عندما يدخل الإنترنت في النصف القادم، أصبحت الشبكة بنية تحتية مثل الفحم الكهرومائية. على الإنترنت، عندما سيصبح البقاء على قيد الحياة الرقمي أداة وتطبيقا لا بد منه." يعتقد كاتب عمدة Mai Point Liu Nai Gang ذلك من الضروري، الرقمية يتم تشغيل التحول فعليا إلى شبكة إنشاء أسعار جديدة تعتمد على التكنولوجيا الأساسية والحساب السحابي وإنترنت الأشياء، بدلا من الترقية في شبكة القيمة التقليدية الأصلية. هذا يعني أيضا أن التحول الرقمي للفندق سوف يغير بشكل أساسي نموذج إدارة الفندق، نموذج الأعمال، وحتى نمط تنافسي.


من مستوى إدارة الشركات، يرافقه الهيكل الاقتصادي المحلي في منطقة المياه العميقة، بدأت الشركة في تحويل النمو المكثف إلى إعادة صياغة العملية، كما تقدم الرقمنة الوضع "الخفيف إلى الثقيل"، الذي يتميز ب "الضوء" "تسويق الفقرة اخترقت في" الضوء "من المشهد الإضافي" النور "النقي إلى" الثقيلة ". في هذه المرحلة، بدأت صناعة الفنادق في إجراء تغييرات رقمية في نظام إدارة المحتوى، مما يشكل نموذجا لنظام إدارة عمليات الفنادق مع موظف OMS و Groom PMS و CRM الضيف. يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة BLUE BEAN Technology Yang Safan أن تطبيق الإدارة الرقمية يحتوي على ثلاثة عناصر بشكل رئيسي، وهي مضمنة، وتنظيم بيانات العمليات، والخدمات الذكية التي تشكل الضيوف والموظفون والمديرون.


من مستوى عمل الفندق، أكثر هو مروع المنتجات المستندة نحو المستخدم، وإعادة ترقية برنامج الأجهزة الفندقية، وهو أمر غير عادلة لترقية المستهلك وتغيير التكنولوجيا وخصائص الأوقات. الاتصال. الأول هو أن الجيل الشاب الذي يعيش في الإنترنت هو الجيش الرئيسي للاستهلاك. تم توسيع طلب استهلاكه على التجربة الرقمية إلى دور الحياة، في حين أن صناعة الفنادق يمكن أن تتكيف فقط مع اتجاه الاستهلاك الجديد؛ تليها الإنترنت ، فإن تطوير البيانات الكبيرة تدع نطاق التطبيقات من التقنيات الجديدة لا تزال توسيع، بما في ذلك العديد من التقنيات، بما في ذلك Huawei، بدأ في بناء مشهد ذكي، وكحامل مشهد، يجب أن يكون لصناعة الفنادق روابط لها؛ أخيرا خصائص لم يسبب العصر بعد العصر أي اتصال مرادف السفر، في هذا الوقت، ميزة التطور الرقمي في الفندق أكثر تركيزا على المستهلك، مع الحفاظ على "إحساس المسافة المادية".


ما هو مستقبل الفندق؟


بموجب إرشادات "الخطة الرابعة والعشرين سنوات"، أصبحت الرقمنة كلمة رئيسية يجب أن يكون لها كلمة رئيسية لرفع مستوى الصناعات المختلفة. ماذا أفعل مع فندق مستقبل رقمي؟


# 物 物 相، قم بإنشاء تجربة تفاعلية مثالية


من الصوت إلى VR، عدم الاتصال بالإنترنت، البيانات الكبيرة، إنترنت الأشياء التي يجب التنفيذ، تتيح طلب المستهلكين للمستهلكين إجراء مظاهرات أكثر تفصيلا، ولكن أيضا صلة عمق بين الفندق والمستهلكين، لن يتم استخدامها بعد الهبوط فقط خدمة سكن المستهلك تجربة، ولكن تمتد إلى تفاصيل عملية الإقامة، وتحسين تجربة الإقامة مع تقليل الإجراءات غير الضرورية، يتم الحصول على تعليقات أكثر في الوقت الفعلي أثناء الإقامة. تسمح هذه الروابط للمستهلكين والفنادق بتشكيل ربطة عنق غير مسبوقة، في حين أن نظام عضوية الفندق يمكن أن يدمج أيضا في تجربة تفاعلية مثالية.


# ترقية المشهد لتشكيل نظام خدمة مخصص


يسمح الاستخدام الرقمي جيل جديد من المستهلكين بإجراء تمتد جيد، سواء كان الحماس الخاص بالفندق الإلكترونية أو حب الفندق الاجتماعي، يمكن القبض على المستهلكين من قبل الفندق، وبالتالي إكمال إعادة ترقية تجربة الإقامة. من وجهة نظر معينة، فإن الفندق رقمي، سيؤدي إلى كسر تفكير المشهد الأصيل، باستخدام الاستخدام العميق ل VR و 3D، وبالتالي إكمال تحويل مشهد الفندق، ويمكن أن يوفر للمستهلكين في نفس الفندق. تجارب الإقامة المختلفة، وحتى تجربة افتراضية يمكن إجراءها قبل البقاء.


# 科技 能، أضف هذا التأثير والترقية


بالنسبة لمعظم الفنادق في الوقت الحالي، تنعكس المزيد من التحولات الرقمية في ترقية تكوينات المنزل الذكي وأنظمة الخدمات، ولكن في الواقع، تتمتع الرقمنة بأهمية توجيهية مميزة لإصلاح الهندسة المعمارية التنظيمية للفندق.جعل المدير العام لأظافر علي التعبيرات العامة والمعلومات والبيانات وتطوير التعبئة في المنتدى الذي عقد في جمعية الفنادق الصينية، مما جعل التغييرات في صناعة الفنادق قد تغيرت، والرقمنة في جوانب واحدة، يمكنك مساعدة الفندق على تحسين الاتصالات كفاءة، من ناحية أخرى، يمكن أن تجعل المستهلكين وموظفي الفندق لتشكيل متصلين بإحكام.بالنسبة للتنمية الطويلة الأجل للفندق، فقد التقت مرة أخرى بالطلب على كفاءة الطيران في الفندق.