تصفح الفئات
وسائل الراحة الجلدية(399)
مجموعات الاكريليك(170)
اكسسوارات الحمام الراتنج(125)
منتجات الخيزران والخشب(86)
آخر(79)
الشهادات
أحدث الأخبار

قد تصبح عقارات السياحة الثقافية اتجاهًا مهمًا للمؤسسات العقارية لتحويلها

قد تصبح عقارات السياحة الثقافية اتجاهًا هامًا للمؤسسات العقارية لتحويلها في 29 ما...

تحليل وآفاق تطوير فندق الصين الموضوع

تحليل وآفاق تطوير فندق الصين الموضوع 一. نظرة عامة على Theme Hotels1. 1. مفهوم الفندق الموض...

يصبح فندق + المجتمع نموذجًا تجاريًا جديدًا

يصبح فندق + المجتمع نموذجًا تجاريًا جديدًا وكما يقول المثل ، "الأقارب البعيدين ليس...

فندق هونغ كونغ انتركونتيننتال على نطاق واسع مشروع إعادة صياغة وإعادة صياغة العلامة التجارية على استع

سيطلق فندق إنتركونتيننتال في هونغ كونغ أكثر مشاريع التجديد الرئيسية طموحًا منذ 30 ...

فندق دونغهو شوقانغ الدولي

دفندق onghu Shugang الدولي فندق Donghu Shugang International ، مع مساحة بناء إجمالية تبلغ 40،000 متر مرب...

الصين فندق جديد اكسسوارات الحمام الراتنج مجموعات مخصصة بالجملة

正在等待翻译……

NJC منتجات جديدة الساخن بيع الاكريليك مستطيل مربع الأنسجة بالشاشة الحريرية CustomIzed الصين بالجملة

يتم سرد منتجاتنا الجديدة والبحث عنها وتصميمها وتطويرها وإنتاجها بشكل مستقل. يأتي ...

ارتفعت الأرباح هيلتون الربع الثالث 51٪

عموما، أرباح الربع الثالث للشركة من 279 مليون $، ارتفعت ربحية السهم الواحد 28 سنتا. ال...
تعليق العملاء
  • ماريوت
    ماريوت
    وقد تم تسليم النظام بسرعة جدا والبند لديه نوعية جيدة
  • هيلتون
    هيلتون
    جيدة، عالية الجودة، كبيرة وجميلة مربع الأنسجة. شكرا لك!
  • إنتركونتيننتال
    إنتركونتيننتال
    نوعية جيدة وجميلة البند * تسليم سريع * موثوق البائع * يوصي ديف
  • شانغريلا
    شانغريلا
    جيد جدا product.well تعبئتها للشحن. تسليم سريع. شكرا لك!
الاتصال بنا
شنتشن NJC فندق تصميم تجهيزات غرفة الضيوف المحدودة
العنوان: الدور 4 27 ، Xin'e Ind. Zone ، Egongling Community ، Pinghu Street ، Longgang Dist. ، Shenzhen ، Guangdong ، الصين (البر الرئيسي)
اتصل الآن
المنتجات
الصين مصدر تعيين غرفة الفندق الجلود بو الجلود علبة مناديل صينية

تعيين غرفة الفندق الجلود بو الجلود علبة مناديل صينية

الصين مصدر مجموعات الجلود الفاخرة غرفة الفندق مخصصة الإمدادات / إمدادات الفنادق / وسائل الراحة في الفندق

مجموعات الجلود الفاخرة غرفة الفندق مخصصة الإمدادات / إمدادات الفنادق / وسائل الراحة في الفندق

الصين مصدر فندق 5 نجوم فاخر من سلسلة أكريليك متجمد أحمر عميق

فندق 5 نجوم فاخر من سلسلة أكريليك متجمد أحمر عميق

الصين مصدر غرفة الفندق أزياء والجلود مجموعة الأنسجة مربع تخزين مربع مجموعة اللوازم

غرفة الفندق أزياء والجلود مجموعة الأنسجة مربع تخزين مربع مجموعة اللوازم

الصين مصدر Huanghuali الاكريليك الاستهلاكية مربع strorage فندق سلسلة الراحة (الأسود والذهبي)

Huanghuali الاكريليك الاستهلاكية مربع strorage فندق سلسلة الراحة (الأسود والذهبي)

فندق المنتجات